كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ماغي زوجة محمد صلاح.. ألفتت أنظار العالم بسبب كسرها القواعد!!

العالم – منوعات 

هي ماغي محمد صادق التي أصبحت تشكّل هوساً لدى الصحافيين والجمهور بسبب ظهورها النادر برفقة زوجها في الأماكن العامة على عكس زوجات لاعبي كرة القدم الشهيرين أمثال شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه وفيكتوريا زوجة دايفيد بيكهام ودانييلا سمعان زوجة سيسك فابريغاس وغيرهنّ.

فماغي تحافظ على الإطلالات البسيطة والمحتشمة بالحجاب والأزياء الواسعة ولا تحاول لفت الإنتباه لنفسها أو تعمد جذب الأضواء رغم تمتعها بجمالٍ عربي جذاب، بل تفضّل البقاء في الظل وتحفيز زوجها على النجاح. 

وفي هذا الخصوص قال محمد صلاح "ماغي من أكثر الأشخاص المظلومين بحياتي، بسبب طبيعة عملي، أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي".

فلا بد أن ماغي تنجح في إدارة حياتها العائلية وهذا الأمر واضح في سلوكيات صلاح الرائعة وتواضع أخلاقه ولطافة ابنتهما مكّة التي كرّست لها الأم كل وقتها.

وتعتبر الكثير من وسائل الإعلام الغربية أن أسرة محمد صلاح هي نموذج للأسرة العربية المسلمة، حيث يمتدحهم الكثيرون بسبب طباعهم الهادئة والتزامهم الديني والأخلاقي في مجتمع منفتح مثل المجتمع البريطاني.

وبدأت قصة حب محمد صلاح وزوجته ماغي منذ أن كانا طالبان في المرحلة الإعدادية، وظلّت قصة صامتة لا يعلم بها سوى القليلين.

وبعد سنواتٍ طويلة احترف صلاح كرة القدم في فريق بازل السويسري وأصبح جاهزاً للإعلان عن حبّه رسمياً، فاستغلّ أول إجازة واصطحب والده ليتقدّم لماغي وتزوّجا في 18 كانون الأول 2013 في حفلٍ ضخمٍ في القاهرة. 

ظهرت ماغي للمرة الأولى فى حفل جائزة افضل لاعب في أفريقيا لمشاركة زوجها تلك اللحظة الفارقة فى حياته.

ثم في مدرجات ملعب أنفيلد بجوار زوجها وابنتهما مكة، أثناء مباراة ليفربول أمام نظيره إيفرتون في دور الـ64 بكأس الاتحاد الإنجليزي، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى عن الزوجة المصرية الأصيلة التى تساند زوجها ليحقق كل آماله وطموحاته.

120