كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

مانشستر سيتي يقسو على ساوثمبتون وينفرد بالصدارة

رياضة – AFP

وحسم مانشستر سيتي نتيجة المباراة في الدقائق العشرين الأولى بتسجيله ثلاثية نظيفة تناوب عليها الهولندي ويسلي هويدت (6 خطأ في مرمى فريقه) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (12) والإسباني دافيد سيلفا (18).
وقلص الضيوف الفارق من ركلة جزاء انبرى لها داني إينغز بنجاح (30)، لكن رحيم سترلينغ أضاف ثنائية لأصحاب الأرض في الدقيقتين 45+2 و67، قبل أن يختتم الدولي الألماني لوروا سانيه المهرجان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثالث تواليا لمانشستر سيتي والتاسع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 29 نقطة منفردا بالصدارة التي كان يتقاسمها مع ليفربول المتعادل مع مضيفه أرسنال 1-1 السبت، فيما مني ساوثمبتون بخسارته السادسة هذا الموسم والرابعة في مبارياته الثماني الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز.

كما هي المرة الثانية عشرة التي يحقق فيها مانشستر سيتي الفوز بخمسة أهداف أو أكثر في الدوري بقيادة مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

واستعد مانشستر سيتي جيدا لاستضافة شاختار دانييتسك الأوكراني الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى إلى حجز بطاقته مبكرا إلى الدور الثاني.

ويتصدر سيتي المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة أمام ليون الفرنسي و4 نقاط أمام شاختار وهوفنهايم الألماني، وسيضمن بطاقته في حال فوزه وخسارة هوفنهايم.