كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

مراجع ومسؤولو ايران: الشعب سطر ملاحم التضامن والوحدة

العالم – إيران

وفي تصريح له على هامش مشاركته في مسيرات ذكرى إنتصار الثورة الإسلامية اليوم الأحد اعتبر آية الله آملي لاريجاني إن هذه المسيرات دليل على ثبات الشعب الإيراني وتمسكه بقيم الثورة وإصراره على إتباع ولاية الفقيه والقيادة الحكيمة رغم كل الضغوطات والحظر الظالم.

من جانبه أكد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران آية الله إبراهيم أميني خلال مشاركته في مسيرات ذكرى إنتصار الثورة الإسلامية في مدينة قم المقدسة، إن الشعب الإيراني متمسك بالنظام والثورة الإسلامية.

واعتبر إن الشعب الإيراني وكلما شعر بأن الأعداء يسعون إلى النيل من الثورة والنظام نزل إلى الساحة وأفشل مؤامرات الأعداء.

من جانب آخر أعرب المرجع الديني آية الله حسين نوري همداني عن تقديره للمشاركة الشعبية الواسعة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية وقال إن الشعب الإيراني سطر مجدداً ملحمة كبيرة ووجه صفعة كبيرة للإستكبار العالم وأذنابه.

أما المرجع الديني آية الله عبد الله جوادي آملي فقد اعتبر إن الرسالة الأولي التي قدمها الشعب الإيراني من خلال مشاركته الملحمية في مسيرات ذكرى إنتصار الثورة ألإسلامية هي ضرورة تكريم الإمام الخميني الراحل والشهداء والمضحين طيلة عمر الثورة ألإسلامية.

وقال: إن المسيرات المليونية ترسل رسالة أخرى إلى الأعداء بأن الشعب الإيراني هو أقوى من أي وقت مضي.

من جانبه اعتبر ممثل الولي الفقيه في محافظة خراسان الرضوية (شمال شرق) آية الله أحمد علم الهدي على هامش مشاركته في المسيرات الجماهيرية في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية بمدينة مشهد المقدسة اليوم الأحد إن مسؤولية المحافظة علي الثورة تقع علي عاتق الجيل الحالي مشيراً إلى أن رسالة المسيرات الجماهيرية هي التمسك بنهج الإمام الخميني الراحل وولاية الفقيه المعينة من قبل الإمام الحجة عجل الله تعالى فرجه.

المصدر: وكالة إرنا

216