كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

معرض الصور العالمية في اصفهان وتعليق للسفير الهولندي

العالم – ايران

وخلال مراسم الافتتاح القى السفير الهولندي جاك ورنر كلمة اعتبر فيها الوصول الحر الى المعلومة يساعد في زيادة وعي المجتمع وفي مثل هذه الحالة يمكن لبلد ما ان يقوم بادائه الصحيح.

واشار الى دور التوعية الاجتماعية في ايجاد التغييرات الايجابية والمفيدة واضاف، انه على الحكومات دعم الانشطة الحرة للصحفيين والمصورين لانه من دون انشطة العاملين في وسائل الاعلام تزول امكانية توعية افراد المجتمع.

وقال السفير الهولندي، ان هذه المؤسسة توفر الارضية لتدفق المعلومات بحرية، كما تحدث مندوب مؤسسة صور الصحافة العالمية قائلا، ان هذه المؤسسة تسعى لاقامة معارضها في المزيد من الدول من اجل رفع مستوى التوعية الاجتماعية العامة.

واوضح بانه في العام الاول لاقامة هذا المعرض وصلت الى المؤسسة نحو 300 صورة فيما بلغ العدد خلال الاعوام الاخيرة ما بين 70 الى 80 الف صورة.

ويتضمن المعرض الذي تستمر انشطته لغاية 28 يناير الجاري 131 صورة مختارة تشمل مواضيع الرياضة والطبيعة والحياة اليومية والبيئة.

يذكر ان مؤسسة صور الصحافة العالمية، هي مؤسسة مستقلة وغير ربحية مقرها في امستردام بهولندا وكانت قد تاسست عام 1955 وهي معروفة على الصعيد العالمي باقامتها اكبر مسابقة مرموقة للصور الخبرية في العالم.