كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

مقتل وإصابة أكثر من 150 مسلحاً في عدن و معسكرات هادي تتهاوى!

العالم – خاص بالعالم 

تدور اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم في مناطق مختلفة في عدن وأفادت مصادر ميدانية  إن القوات الموالية للإمارات بزعامة  عيدروس الزبيدي  تمكنت من السيطرة على مناطق خور مكسر والمعلا  والتواهي كما فرضت سيطرتها على معسكر طارق وجولة العاقل في مدخل مديرية كريتر وسيطرت على معسكر 20 في ساحل أبين  وعززت  مواقعها وتمركزها في خط وجولة كالتكس ونقطة العلم الأمنية.

كما سيطرت القوات الموالية للإمارات على معسكر النقل التابع للحماية الرئاسية في خور مكسر فيما نفت مصادر أن تكون تلك القوات قد سيطرت على مقر اللواء الرابع حماية رئاسية.

وبحسب المصادر   وقع العشرات من عناصر القوات الموالية لهادي أسرى في قبضة أتباع الإمارات بينهم قائد لواء حيدان بالإضافة لمقتل أكثر من 30 مسلحاً وإصابة أكثر من 120 معظمهم من أتباع هادي وبينهم مدنيين. إلى جانب إغلاق مطار عدن  وقطع الطرقات  وتوقف الحركة في معظم مناطق عدن ، واكدت منظمة أطباء بلا حدود الدولية في عدن أنها استقبلت 90 قتيلاً وجريحا في الاشتباكات الدائرة منذ صباح اليوم.

وقالت المنظمة في تغريدة لها في صفحتها بموقع تويتر “بعد ساعات من الاشتباكات في عدن وصلت حصيلة الاصابات التي استقبلها مستشفى أطباء بلا حدود الجرحى  في عدن الى 86 جريحاً بالإضافة إلى 4 قتلى بينهم سيّدة.

و إلى ذلك طالب بن دغر رئيس حكومة الفار هادي تحالف العدوان التدخل وإنقاذ عدن كما اعلن على أن  الإمارات هي صاحبة القرار في مدن الجنوب وهي من ترعى  الانقلاب على “الشرعية” محذرا من توسع المواجهات وسط أنباء عن هروبه من قصر المعاشيق إلى مقر تحالف العدوان السعودي بعد سيطرة قوات المجلس الانتقالي على عدة مديريات وعدة معسكرات