كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ممثل الجهاد الاسلامي في ايران: الانتفاضة بحاجة الى دعم الشعوب المسلمة

العالم – إيران

واكد ابوشريف في تصريح له اليوم الثلاثاء من محافظة فارس (جنوب)، على ان الانتصارات المستقبلية للشعب الفلسطيني مرهونة بتحقيق الدعم الاسلامي والعربي؛ مشددا على مواصلة المقاومة الفلسطينية بكافة جوانبها وبهدف تحرير (فلسطين) من سطوة الكيان الصهيوني.

ونوّه القيادي في حركة الجهاد بمكانة فلسطين والقدس الشريف المرموقة في منطقة الشرق الاوسط وبما يشمل كافة الجوانب الدينية والجغرافية والسياسية؛ مصرحا ان تركيز الرئيس الامريكي على القضية الفلسطينية رغم وجود القضايا الهامة الاخري ذات العلاقة بهذا البلد، يبرهن مدى الاهمية الكبيرة لهذه المنطقة وتحديدا في ظل الوقت الراهن.

وفي معرض تعليقه على سياسات 'السلطة الفلسطينية'، دعا ممثل حركة الجهاد الاسلامي في ايران، الى اعادة النظر في مواقف هذه المنظمة.

وتابع : نحن في الجهاد الاسلامي نبذل جهدنا في سياق تطابق اجراءاتنا والمعايير الوطنية وليس المعايير الفردية؛ مضيفا ان حركة الجهاد تهدف الى مقاومة الكيان الصهيوني بكافة الوسائل المتاحة.

وفي معرض تعليقه علي قرار ترامب لنقل سفارة هذا البلد الي القدس، قال ابو شريف ان الاخير اقدم عبر اجرائه هذا على تقديم القدس الي الصهاينة.

وخلص الى القول: نحن لا نعارض اليهودية بوصفها واحدة من الديانات التوحيدية، وانما المشكلة تكمن في حكومة الكيان الصهيوني التي انشأتها بريطانيا.

المصدر: وكالة إرنا

216-104