كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

نائب الاتحاد السعودي يطرد مراسل “بي إن سبورت”

العالم – الرياضة

وأكد "التمياط" على أنه يحترم شخص المراسل، ولكنه لا يحترم القناة لأنها غير محترمه، وتقحم السياسة في الرياضة، موضحًا أن حديثها أمس وخلط السياسة بالرياضة أمر غير مقبول.

تصويت السعودية لملف استضافة أمريكا

وعن تعليقات القناة عن تصويت بلاده لملف استضافة أمريكا لمونديال 2026، وهجومها على السعودية قال التمياط: "أتساءل من صوّت ضد المغرب في 2006 و 2010 ؟ .. وهل تقارن استضافة المونديال بقضية العرب والمسلمين "فلسطين"؟.

أداء السعودية أمام روسيا

وعن أداء الأخضر أمام روسيا، قال : "أنا ورئيس الاتحاد نتحمّل مسئولية ماحدث في المباراة ونعتذر للجميع، شعرنا بالمرارة تجاه الخسارة خصوصًا بأننا كنّا مستعدين ولعبنا وديات قوية وقدمنا مستويات جيدة نالت على قبول المتابعين على الرغم من خسارتنا فيه".

نحترم النقد

وتابع : "نحترم الإعلام، ونحترم النقد، وردة الفعل بعد الخسارة كانت طبيعية، ولا بد من تصحيح الأخطاء خلال الأيام الأربعة وقبل لقاء الأوروغواي، و اللاعبون لا بد أن يظهروا بشخصية أقوى".

المحاضر النفسي للاعبي المنتخب

واستكمل : "الآن جاء وقت المحاضر النفسي للاعبي المنتخب السعودي، ويجب علينا جميعًا التكاتف للظهور بمستوى مشرّف، الجمهور لا يريد الفوز بقدر المستوى داخل الملعب والدليل ردة الفعل الإيجابية بعد خسارتنا من ايطاليا والمانيا".

216-2