كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

نادال يتخطى فافرينكا ويبلغ ربع النهائي وخروج ديوكوفيتش

وتوقفت المباراة بعد 63 دقيقة على إنطلاق المجموعة الأولى، بعد انقاذ فافرينكا كرة حاسمة لنادال، لكن الأخير تقدم 6-5 ثم حسم المجموعة بعد استئناف اللعب وتوقف الأمطار.
وشهدت المجموعة الثانية معركة قوية، فتقدم فافرينكا المتوج بلقب ثلاث بطولات كبرى 2-1، قبل أن يتبادلا كسر الإرسال ثم يتفوق الإسباني بشوط حاسم "تاي بريك" ويبلغ ربع النهائي في تورونتو للمرة الأولى منذ 2015.
وقال نادال (32 عاما) المتوج أعوام 2005 و2008 و2013 "كانت مباراة جيدة، فوز إيجابي لي أمام خضم صعب".
وتابع "أنا سعيد لرؤية ستان يلعب مجددا بشكل جيد. لدينا نوعية جيدة من كرة المضرب".
ورفع نادال، المتوج بلقب 17 بطولة كبرى، عدد انتصاراته أمام فافرينكا الذي يحتل حاليا المركز 195 في تصنيف رابطة المحترفين إلى 17 في 20 مباراة.
وكانت المواجهة الأولى بين نادال وفافرينكا الذي ما زال بعيدا جدا عن مستواه بسبب خضوعه لعملتين جراحيتين في ركبته، منذ نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية العام الماضي، حين توج الإسباني باللقب للمرة الثانية تواليا والحادية عشرة في مسيرته، بفوزه السهل بثلاث مجموعات.
ويلتقي نادال الكرواتي مارين تشيليتش المصنف سادسا الذي تابع تقدمه الهادىء بفوزه على الأرجنتيني دييغو شفارتسمان الحادي عشر 6-3 و6-2.
أما المصنف ثانيا وحامل اللقب الألماني ألكسندر زفيريف (21 عاما) فتخطى الروسي دانيل مدفيديف 6-3 و6-2 في 52 دقيقة، ليلتقي اليوناني الشاب ستيفانوس تسيتسيباس الذي فاجأ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المتوج بلقب 13 بطولة كبرى وتغلب عليه 6-3 و6-7 (6-7) و6-3.