كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

نيلسن بطل المرحلة 15 وتوماس يحتفظ بالقميص الاصفر

رياضة – AFP

وقطع نيلسن مسافة المرحلة التي ربطت بين ميلو وكاركاسون وبلغت 181,5 كلم بزمن 4 ساعات و25 دقيقة و52 ثانية بفارق السرعة النهائية عن الاسباني يون ايساغيري اينسوستي (البحرين) وبفارق ثانيتين عن الهولندي باوكي موليما (تريك).
وحقق نيلسن الفوز الثاني تواليا لفريق أستانا الكازخستاني بعدما نال زميله الاسباني عمر فرايلي المركز الاول في المرحلة الرابعة عشرة بين سان بول تروا شاتو وماند السبت.
وهو الفوز الاول لنيلسن (25 عاما) في طواف فرنسا حيث يشارك للمرة الاولى. ويتميز نيلسن بالسرعة وسبق له الفوز بمرحلتين في سباق فويلتا عام 2016 بينها لمرحلة الاخيرة في مدريد.
واحتفظ البريطاني توماس بصدارة الترتيب العام بدخوله في المركز الرابع والثلاثين بفارق 13,11 دقيقة خلف بطل المرحلة، وحافظ على فارق الدقيقة و39 ثانية الذي يفصله عن مواطنه كريس فروم، حامل اللقب أربع مرات والساعي للقبه الخامس، والذي دخل في المركز التاسع والعشرين اليوم بفارق 13,11 دقيقو عن البطل.
ولم يطرأ اي تغيير على المركز الخمسة الاولى فبقي الهولندي طوم دومولان ثالثا (بفارق 1:50 د) والسلوفيني بريموز روغليتش رابعا (بفارق 2:38 د) والفرنسي رومان بارديه خامسا (بفارق 3:21 د).
وسيخلد الدراجون الى الراحة الاثنين على ان تستأنف المنافسات الثلاثاء باجراء المرحلة السادسة عشرة (جبلية) بين كاركاسون وبانيير-دو-لوشون على مسافة 2018 كلم.