كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

هجوم جوي على موقع الغزاة والمرتزقة وقصف مدفعي على تجمعاتهم

العالم-اليمن

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير استهدف بعدد من الغارات معسكر لغرفة القيادات السيطرة للغزاة الإماراتيين في عنبرة شمال يختل بالساحل الغربي .

كما كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا واسعا للغزاة و المرتزقة شرق التحيتا مسنوداً بغطاء جوي للطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي وتمشيط مدفعي استمر من الصباح حتى المساء .

وأشار المصدر الى تدمير مدرعتين بصاروخين موجهين وإحراق وتدمير آليتين عسكريتين واغتنام آلية أخرى ومصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة أثناء الزحف .

وأكد المصدر إطلاق صاروخ زلزال 2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع ومصرع وإصابة عدد منهم .

وفي قطاع جيزان استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجنود السعوديين في مركز حرس الحدود بقطاع العارضة وفي موقع عتمة .

وذكر المصدر أن المدفعية قصفت تجمعات للمرتزقة قبالة جبل الدود وقنص ثلاثة منهم، ولقي القيادي المرتزق العقيد رشيد أحمد غانم معروف الوصابي القائم بأعمال في ما يسمى اللواء الثالث عروبة وركن استخبارات اللواء مصرعه بنيران الجيش واللجان .

وفقا للمصدر تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الهجلة وغرب موقع السديس بنجران ، وقصفت المدفعية تجمعات آخرى في موقع الهجلة وغرب موقع السديس .