كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

هجوم عاصف على أحمد منصور بسبب تغريدته حول مقتل صالح

العالم ـ اليمن

وكان منصور كتب عبر حسابه في "تويتر": "قضى المخلوع صالح حياته مقامرًا راقصًا على كل الحبال.. تحالف خارجيًّا مع الأمريكان وانقلب عليهم، والإيرانيين وانقلب عليهم، والسعوديين وانقلب عليهم.. وداخليًّا مع الإخوان وانقلب عليهم، والحوثيين وانقلب عليهم، والجنوبيين وانقلب عليهم، والقاعدة وانقلب عليهم، ثم قُتل بعدما أغرق اليمن في بحور من الدماء".

واعتبر معلقون على كلام منصور أن استخدامه فعل "قُتل" مبنيًّا للمجهول بمنزلة "تبرئة للحوثيين من دم الرئيس اليمني السابق"، كما رأى آخرون أن منصور يسعى من خلال هذه التغريدة تخليص حسابات سياسية، فيما أشار آخرون إلى أن هذا الرأي يعبر عن شماتة غير مستغربة على جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها مذيع "الجزيرة"، وفق الشائع عنه.

وكتب أحد المعلقين ردًّا على منصور: "رغم أنه (صالح) كان مقامرًا وراقصًا بس (لكن) يبقى أشرف منك“، في حين وجه آخر صفعة لمذيع "الجزيرة" حين قال: "عقبال رؤوس الإخوان".

من جانبه، علق عبد الله القحطاني قائلًا: "سياتي اليوم الذي تغلق في وجهك أبواب (الجزيرة) وترحل من قطر أنت ومن على شاكلتك".

وسأل سعد آل أصلان مذيع "الجزيرة" قائلًا: "صالح قتل مع كل ما عليه من ملاحظات، لكن هل تستطيع قول شيء عن القاتل؟!".

وقال سامي الجيافي: "أنت كاذب مضلل حاقد.. أنتم كإخوان مسلمين سبب كل بلاء هذه الأمة".

وكتب ياسر الدوسري "الإعلاميين المحسوبين على قناة (الجزيرة) يشمتون حتى على الأموات والموت هو مصيرهم مثلهم مثل الناس لا عجب أن هؤلاء لتلك".

104