كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

هكذا أهدى الجيش اليمني مرتزقة العدوان عيدية الاضحى

العالم – اليمن

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي قصير المدى على مقر عمليات قوى العدوان في الساحل الغربي ، ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة شرق التحيتا وتمشيط مدفعي على مواقعهم وقتلى وجرحى في صفوفه المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي بجيزان ، وتم كسر زحف لمرتزقة العدوان شرق جبل الدود وقتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيين، وإسقاط طائرتي تجسس واغتنام كمية من الأسلحة.

فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة شرق وقبالة جبل الدود وقنص مرتزق ، كما تم قنص آخر قبالة جبل جحفان وقنص جندي سعودي أسفل جبل قيس.

وفي عسير استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب محقق إصابات مباشرة ، فيما دك قصف مدفعي تجمعات المرتزقة بالصوح بنجران محقق إصابات مباشرة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان في صحراء البقع وقبالة منفذ الخضراء .

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية سيطروا خلالها على عدد من المواقع في منطقة فضحة بجبهة ناطع محافظة البيضاء أسفر عنها قتلى وجرحى من المرتزقة بينهم قيادات ولاذ من تبقى بالفرار .

وفي لحج تم كسر زحفين للمرتزقة من اتجاه موقع حوامرة بجبهة كرش وجبل جالس بمديرية القبيطة وتمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وإحراق آلية عسكرية ومصرع وجرح عدد منهم .

وحسب المصدر فقد نفذت القوات اليمنية هجوما مباغتا على مواقع شمال غرب معسكر السلان بالمصلوب محافظة الجوف نتج عنها خسائر بشرية في صفوف المرتزقة .