كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

هكذا تشن “توكل كرمان” هجوما على تحالف العدوان

العالم – اليمن

وقالت “كرمان” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على جريمة التحالف: “مجزرة جديدة يرتكبها اليوم طيران التحالف السعودي الاماراتي الاجرامي بغارة على ميناء صيد وسوق للأسماك في الحديدة تسفر عن استشهاد واصابة العشرات من المواطنين”.

وأضافت مخاطبه الدولتان:” يا أوغاد العصر لن تذهب جرائمكم ومجازركم بحق اليمنيين دون حساب ودون تبعات ولن تفلتوا من العقاب”.

وكانت حصيلة غارات تحالف العدوان السعودي الإماراتي على أهداف مدنية في مدينة الحديدة غربي اليمن قد ارتفعت إلى 150 بين شهيد وجريح، حيث تزامنت الغارات التي أنكر التحالف مسؤوليته عنها مع دعوة أممية للتفاوض مطلع الشهر المقبل في جنيف.

ونقلت وكالة سبأ عن مصدر طبي أن عدد شهداء الغارات التي استهدفت الخميس ميناء صيد وسوقا للأسماك قرب بوابة مستشفى الثورة ارتفع إلى 55 شهيدا بينهم طفلان وثلاث نساء بالإضافة إلى 124 جريحا.

وكانت وكالة رويترز نقلت عن مصادر طبية أن 26 شخصا استشهدوا وأصيب 35 آخرون في الغارات، فيما أكدت مصادر للجزيرة استشهاد 15 شخصا في حصيلة أولية قبل أن يرتفع عدد الضحايا لوجود إصابات خطيرة كثيرة.

وعقب القصف أطلق مستشفى الثورة ومستشفيات بمدينة الحديدة نداء للتبرع بالدم لإسعاف الجرحى، بينما أعلن الصليب الأحمر إرسال مواد طبية لعلاج عشرات المصابين بجروح بالغة.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن أحد الشهود أن الأشلاء تناثرت في السوق، كما كانت هناك برك من الدماء قرب بوابة مستشفى الثورة.