هكذا عاقب ترامب الأسطورة الأرجنتينية مارادونا.. !

العالم – رياضة

ورفضت السلطات الأمريكية طلب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا الحصول على تأشيرة لدخول الولايات المتحدة، وذلك بعد أن أذاعت قناة "تليسيور" المحلية مقابلة معه أهان فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال محامي مارداونا ماتياس مورلا لوسائل إعلام محلية في الأرجنتين إن طلب النجم الأرجنتيني للحصول على تأشيرة للولايات المتحدة قوبل بالرفض رغم استيفائه لك المتطلبات، وذلك بعد أن وجه سبابا لترامب بمعنى أنه مجرد دمية خلال المقابلة التلفزيونية، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأوضح مورلا أنه قيل لمارادونا الذي يدرب فريق الفجيرة الإماراتي حاليا عند رفض تأشيرته في السفارة الأمريكية بالأرجنتين: "دييغو إذا سمحت لا تتحدث عن الولايات المتحدة".

وبحسب الصحيفة، فإن مارادونا حين سئل عن رأيه في الرئيس الأمريكي، قال جملة يستخدمونها في الأرجنتين من قبيل السخرية "تشيروليتا"، ومعناها أنه "شخصية كرتونية" أو "دمية" يتحكم فيها غيرها.

وكان مارادونا يحاول استخراج تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية من أجل حضور المحاكمة الخاصة بزوجته السابقة كلاوديا فيلافاني والمقرر انعقادها الشهر المقبل بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا، ولكنه لن يستطيع تحقيق ذلك الآن.

106-10