كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

هل يدخل سيلفستر ستالون نادي المتحرشين؟

العالم – الاميركيتان 

وبحسب "روسيا اليوم"، فان السلطات في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا لم تقرر بعد ما إذا كانت ستشرع في التحقيقات أم لا. حيث تقول الضحية إنها تعرضت للاغتصاب من قبل الممثل الشهير في بداية تسعينيات القرن الماضي.

ووفقا للموقع الإلكتروني "TMZ" الإخباري الذي نشر الخبر، فإن الشرطة ستجري تحقيقا ثم تحيل القضية إلى مكتب المدعي العام لتحديد كفاية الأدلة للملاحقة القضائية، فقد اتهمت المرأة المجهولة ستالون باغتصابها عندما كانت في مكتبه، لكن الممثل المشهور نفى ذلك.

وكما يذكر الموقع فإن زمن سقوط قضية الاغتصاب بالتقادم  في ولاية كاليفوريا يبلغ 10 سنوات، لكن الشرطة ستحقق في الموضوع نظرا للعدد الكبير من الادعاءات المتعلقة بالتحرش التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

وكانت صحيفة "Daily Mail" البريطانية نشرت مادة تتحدث عن اتهام سيلفستر ستالون بدعوة فتاة تبلغ 16 عاما من عمرها إلى غرفة في فندق في لاس فيغاس، وإجبارها لكن الممثل نفى ذلك قطعيا.

ويبدو أن ظاهرة فضائح التحرش والاغتصاب أخذت حيزا كبيرا في الآونة الأخيرة وأصبحت تهدد الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم، وخاصة في أوساط رجال الأعمال وصناعة السينما والسياسة في الولايات المتحدة ودول غربية أخرى.