كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

وستبروك ينهي مسلسل انتصارات تورونتو

رياضة – AFP

ودخل تورونتو الذي ضمن تأهله الى الأدوار الاقصائية "بلاي اوف" في المنطقة الشرقية على غرار ملاحقه بوسطن سلتيكس، مباراته وضيفه أوكلاهوما سيتي باحثا عن فوزه الثاني عشر تواليا، لكن أوكلاهوما ألحق برابتورز هزيمته السادسة فقط في ملعبه هذا الموسم (في 35 مباراة).
وواصل وستبروك هوايته المفضلة بتحقيقه الـ"تريبل دابل" للمباراة الخامسة على التوالي والـ23 هذا الموسم والـ102 في مسيرته، واقترب خطوة اضافية من جيسون كيد (107) الذي يحتل المركز الثالث في تاريخ الدوري خلف أوسكار روبرتسون (181) وماجيك جونسون (138).
وسجل وستبروك الذي حقق الموسم الماضي 42 "تريبل دابل" وحطم بذلك رقم روبرتسون الصامد منذ 1962، 37 نقطة مع 14 تمريرة حاسمة و13 متابعة، وأضاف ستيفن أدامز 25 نقطة مع 8 متابعات وبول جورج وكارميلو انطوني 22 و15 نقطة على التوالي، ليلعبوا ايضا دورا اساسيا في الفوز السادس على التوالي لثاندر والـ43 هذا الموسم.
وفي الجهة المقابلة، كان ديمار ديروزن الأفضل بتسجيله 24 نقطة وأضاف كايل لاوري 22 مع 10 تمريرات حاسمة قبل أن يخرج قبل نحو ثلاث دقائق من النهاية بخطأ سادس عندما كان التعادل 119-119 سائدا.
ولم تكن النهاية "سلمية"، إذ خسر تورونتو جهود ديروزن والإسباني سيرج ايباكا ومدربه دواين كايسي في الثواني الأخيرة بعد طردهم لاحتجاجهم على التحكيم.