كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

وفد إعلامي سعودي رفيع المستوى يزور بغداد   

العالم – العراق 

وذكرت النقابة في بيان أن الوفد وصل إلى مطار بغداد الجمعة وكان في استقباله نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي.

وأوضح أن الوفد يضم رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين رئيس تحرير صحيفة الجزيرة خالد بن حمد ورئيس تحرير صحيفة الوطن عثمان بن محمد ورئيس تحرير صحيفة المدينة فهد بن حسن.

وأضاف البيان أن الوفد يضم كذلك رئيس تحرير صحيفة الرياض فهد بن راشد ورئيس تحرير مجلة الرجل محمد بن فهد ورئيس تحرير صحيفة مكة علي بن عبدالله ورئيس التحرير المساعد لصحيفة الحياة سعود بن سلطان الى جانب عدد من الشخصيات الإعلامية السعودية الأخرى.

وعقب وصوله، التقى الوفد الذي يرأسه رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين خالد بن حمد، مع وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري.

وقال بيان لوزارة الخارجية العراقية إن الجعفري أكد خلال اللقاء حرص العراق على تعزيز علاقاته الثنائية مع بلدان العالم كافة، "واستثمار المصالح المشتركة ومواجهة المخاطر المشتركة".

وأضاف الجعفري أن العلاقات العراقية السعودية "تشهد تحسنا واضحا يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين، وأن أمن واستقرار العراق يصب في مصلحة المنطقة"، داعيا الإعلاميين إلى "تحمل المسؤولية في تقريب وجهات النظر بين البلدان".

وعبر رئيس الوفد وأعضاؤه عن حرصهم على العمل "في كل ما من شأنه تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومواجهة كل التحديات التي تحاول تأزيم العلاقات، وإلى ضرورة التواصل بين مسؤولي البلدين، وتبادل الزيارات لفتح مزيد من آفاق التعاون".

يذكر ان السعودية والعراق كانا وقعا في الرياض في 22 أكتوبر الماضي اتفاقية تأسيس مجلس التنسيق السعودي العراقي برعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز ورئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي وبحضور وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون.

5-104