كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:

وقفات احتجاجية فی الیمن تنديدا بجرائم العدوان السعودي

العالم – الیمن

وبحسب موقع سبا نت، فقد أستنكر المشاركون الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب والتي لن تزيدهم إلا عزيمة وإصرارا على مواصلة التصدي للعدوان ومرتزقته .

وحيا المشاركون تضحيات وبطولات الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

هذاو دعا ابناء الجعفرية كافة القبائل لرفد الجبهات بالمال والعتاد لمواجهة العدوان وطرد المحتلين والغزاة من الاراضي اليمنية .

کما نظمت مدارس مديرية الخبت بالمحويت اليوم وقفات إحتجاجية بمرور 1000 يوم من العدوان .

وأدان طلاب وطالبات مدارس المديرية بجرائم العدوان بحق أطفال ونساء اليمن واستمرار العدوان والحصار لما يقارب الثلاث سنوات مطالبين المجتمع الدولي التدخل لإنقاذ الأطفال وطلاب اليمن الذين يتعرضون لجرائم غير مسبوقة في التاريخ.

واستنكروا الصمت المخزي للأمم المتحدة و المنظمات الدولية بالجرائم التي يرتكبها العدوان ضد الابرياء منذ ما يزيد عن الف يوم والتي تعد انتهاكا صارخا لكل المواثيق والمعاهدات الدولية والإنسانية مناشدين الشعوب الحرة التضامن مع الشعب اليمني لوقف الحرب وإنها الحصار وإعادة فتح المطارات والموانئ اليمنية.

ودعت الوقفات الاحتجاجية إلى دعم الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانب اخر، نظمت قبائل جحانة بمحافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الامريكي والتأكيد علي دعم جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال.

وأكد المشاركون في الوقفة بمرور ألف يوم من العدوان  أن مجازر الابادة اليومية التي يرتكبها الطيران السعودي ضد المدنيين الابرياء لن تزيد اليمنيين إلا الصمود.

وجددوا استمرار دعمهم للأبطال المرابطين في الجبهات للدفاع عن العزة والكرامة في وجه العدوان.

206