كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ولي العهد السعودي يخطط لشراء ناد أوروبي كبير

العالم – السعودية 

وأشارت تقارير في مايو الماضي إلى أن رئيس نادي روما جيمس بالوتا، قد يضطر لبيع حصص من أسهم النادي لمستثمر عربي للمساهمة في تمويل عملية بناء الملعب وتوفير السيولة المطلوبة للمشروع.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن رغبة محمد بن سلمان تحولت من شراء نادي ميلان إلى روما، وفي حال قرر بالوتا بيع نادي العاصمة سيكون ولي العهد المشتري الجديد.

يذكر أن ولي العهد السعودي حضر المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 الخميس الماضي في العاصمة الروسية موسكو، والتي شهدت خسارة ثقيلة لمنتخب بلاده بخماسية نظيفة أمام أصحاب الأرض ضمن المجموعة الأولى.

توفير السيولة قد يسبب بيع حصص من اسهم نادي روما

يمر نادي روما في الفترة الحالية بفترة من انعدام الوزن وعدم الاستقرار في ظل محاولاته لبناء الاستاد الجديد للنادي، وما ظهر مؤخراً من تقارير حول تهم فساد وجهت لبعض المسؤولين في النادي حول تلقيهم عمولات وسمسرة في مشروع بناء الاستاد.

وأشارت تقارير في الشهر الماضي إلى أن رئيس نادي روما جيمس بالوتا قد يضطر لبيع حصص من أسهم النادي لمستثمر عربي للمساهمة في تمويل عملية بناء الاستاد وتوفير السيولة المطلوبة للمشروع.

نادي روما الرياضي

نادي روما الرياضي أو رابطة الرياضية لروما، (رمز: ASR) ويشار إلى النادي في الكثير من الأحيان ب روما، هو نادي إيطالي لكرة القدم يقع في مدينة روما. منذ تأسيسه في سنة 1927، شارك روما في الدرجة الأولى ما عدا موسم واحد في الخمسينيات وهو موسم (1951 وبهذا يكون قد شارك في 58 موسم متتالي و 78 موسم بشكل عام. فاز روما ثلاث مرات بلقب الدوري، الأولى في موسم 1941/42 ثم موسم 1982/83، والمرة الثالثة والأخيرة في موسم 2000/01، فضلا عن فوزه ب تسعة كؤوس الإيطالية. وعلى الساحة الأوروبية فاز روما بكاس إنتر سيتيز فيرز Inter-Cities Fairs Cup في 1960/61، وهي تعادل كاس الاتحاد الأوروبي الآن ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في سنة 1983-84 وانهزم امام نادي ليفربول المباراة بركلات الترجيح، وأيضا وصيف كاس الاتحاد الأوروبي موسم ل 1990-91 ضد انتر ميلان. يلعب نادي روما الإيطالي في الأولمبيكو،وهو الملعب الذي يشارك فيه جاره نادي لاتسيو. وتبلغ سعته أكثر من 72،000، وهو ثاني أكبر ملعب إيطاليا، بعد ملعب سان سيرو.

208-2