كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ولي عهد الأردن..أربعة أمور لايعرفها الغالبية عنه

وقالت صحيفة "المصدر"، إن ولي العهد زاد من ظهوره خلال الفترة الماضية، وربط مصيره بمصير الشباب الأردني، من خلال طريقة تعاطيه مع وسائل التواصل الاجتماعي، وهواياته، وغيرها.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الحسين بن عبد الله، الذي لم يتجاوز الثالثة والعشرين من عمره بعد، ظهر في المحافل الدولية متحديا الإرهاب، ومتحدثا عن قضايا اللجوء السوري، وضرورة الحفاظ على الأردن كحامية ووصية على المقدسات الإسلامية.

وذكرت الصحيفة أن التقارب بين ولي العهد، والشباب الأردني من خلال صفحة الحسين على "أنستغرام"، جاء بإدراك من والده الملك عبد الله "خلافا للأنظمة العربية الأخرى"، وفقا للصحيفة، ووصفته بأنه "ملك الأنستغرام".

وقالت الصحيفة "إن جماله، وشبابه، وحبه لوطنه، وإدمانه على رياضة التحدي وركوب الدراجات النارية، وحبه للموسيقى، وقدراته العسكرية البارزة، يجذب جميعها الشبان الأردنيين".

وبعد حديث عن تهيئة الملك عبد الله، نجله لخلافته في العرش بأي لحظة، في ظل المتغيرات المتسارعة في المنطقة، قالت صحيفة "المصدر"، إن أربعة أمور قد لا يعرفها الغالبية عن ولي العهد، وهي:

أكمل الأمير تدريبا عسكريا لتشغيل طائرة هليكوبتر عسكرية، تخرج من جامعة جورجتاون في واشنطن في الولايات المتحدة، يحب لعب كرة القدم وهو مُشجع في الدوري الأردني لفريق الفيصلي، وعالميا، يشجع ريال مدريد الإسباني.

وتابعت أنه كان يُلقب بـ "هاري بوتر" بسبب النظارات التي استخدمها في طفولته، لكنه اجتاز عملية جراحية في عام 2013 للتخلص منها.

112