كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

ووريرز يتقدم على كافالييرز 2-0 في سلسلة الدور النهائي

رياضة – AFP

وخلافا للمباراة الأولى التي احتاج فيها غولدن ستايت للتمديد وسوء تفاهم بين جاي آر سميث ومدربه في الثواني الأخيرة من الربع الرابع لكي يحسم اللقاء 124-114، سيطر رجال المدرب ستيف كير تماما على المباراة الثانية بفضل نجمهم ستيفن كوري.
وتألق كوري في مباراة الأحد، لاسيما من خارج القوس حيث أصبح أول لاعب في تاريخ نهائي الدوري يسجل 9 ثلاثيات، منهيا اللقاء وفي رصيده 33 نقطة مع 7 متابعات و8 تمريرات حاسمة، فيما ساهم النجمان الآخران كيفن دورانت وكلاي تومسون بـ26 و20 نقطة تواليا مع 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة للأول.
وبعدما تعملق في المواجهة الأولى بتسجيله 51 نقطة دون أن يجنب فريقه الهزيمة، كان "الملك" ليبرون جيمس الذي يخوض النهائي للمرة الثامنة تواليا والتاسعة في مسيرته المتوجة بثلاثة ألقاب (2012 و2013 مع ميامي و2016 مع كليفلاند)، أفضل لاعبي وصيف البطل مجددا لكنه اكتفى هذه المرة بتسجيل 29 نقطة مع 9 متابعات و13 تمريرة حاسمة.
وتنتقل السلسلة الأربعاء الى ملعب كليفلاند الذي يستضيف ايضا المباراة الرابعة الجمعة، قبل أن يتبادل الفريقان الاستضافة اذا اقتضت الحاجة لأن الفريق الذي يسبق منافسه للفوز بأربع مباريات من أصل سبع يحسم المواجهة ويتوج باللقب.