يونايتد يفوز على ليستر في يوم راشفورد

رياضة – Reuters

وعوض راشفورد إهدار ضربة رأس سهلة عندما استقبل تمريرة رائعة من بول بوجبا من فوق دفاع ليستر وسيطر على الكرة بشكل مذهل قبل أن يسدد في مرمى كاسبر شمايكل من مدى قريب.

وقال سولشار الذي استمتع بتحقيق تسعة انتصارات وتعادل واحد بجميع المسابقات منذ توليه المسؤولية عقب إقالة جوزيه مورينيو في ديسمبر كانون الأول "كانت لمسة رائعة. الفتى يتطور ويتحسن".

وأصبح راشفورد البالغ عمره 21 عاما أصغر لاعب يصل إلى 100 مباراة في الدوري الممتاز مع يونايتد منذ رايان جيجز في ديسمبر 1993.

وبعد معاناتهما تحت قيادة مورينيو يتألق راشفورد وبوجبا منذ تولي سولشار المسؤولية في أولد ترافورد. لكن الفريق افتقر للسلاسة والاستمتاع كما كان يحدث في المواجهات السابقة.

وقدم التشيلي أليكسيس سانشيز أداء محبطا مرة أخرى وبدا في حالة سيئة أثناء تغييره في الشوط الثاني. وقال سولشار عن لاعبيه "ليسوا سعداء. يعلمون أن باستطاعتهم تقديم الأفضل".

ورفع يونايتد رصيده إلى 48 نقطة متأخرا بنقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع. وأهدر فريق المدرب سولشار نقطتين فقط تحت قيادته في التعادل 2-2 مع بيرنلي يوم الثلاثاء وأصبح يتطلع لإنهاء المسابقة في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. وبقي ليستر في المركز 11 وله 32 نقطة بعد الهزيمة الثالثة على التوالي على أرضه.