كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

370 قارئا يشاركون في المسابقات الدولية للقرآن في إيران

وقال حجة الإسلام والمسلمين مصطفى حسيني، أن الدورة الخامسة والثلاثين للمسابقات الدولية للقرآن الكريم ستعقد في طهران في مصلى الإمام الخميني (رض) يوم 19 نيسان/أبريل 2018، بمشاركة 84 بلدا.

وأضاف أن الوجبة الأولى من هؤلاء المشاركين بمن فيهم المتنافسون والحكام ومرافقوهم وصلوا اليوم الى إيران.. وتقام هذه الدورة من مسابقات القرآن الكريم في 5 أقسام: النساء، الرجال، المكفوفون، طلاب الجامعة وطلبة العلوم الدينية.

وأوضح ان المنافسات في قسم الرجال والنساء والمبصرين ستقام في مصلى الإمام الخميني (رض) بطران، وفي قسم الطلبة الجامعيين وطلبة العلوم الدينية في مدينتي قم ومشهد.

وتابع: سيقام الى جانب هذه المنافسات، الملتقى الدولي الحادي عشر للأبحاث القرآنية، حول محور مقارعة الاستكبار في القرآن وسيرة أهل البيت عليهم السلام والثورة الاسلامية.

وأكمل: كما ان المسابقات الدولية في قسم طلبة العلوم الدينية، وفضلا عن التلاوة والحفظ، تقام في التفسير والمحاضرات القرآنية، في حين تقام المنافسات في الحفظ فقط بالنسبة للنساء والمكفوفين.

وأعلن ان عدد المشاركين من مختلف الدول يبلغ 370 مشاركا، وتشارك إيران بخمسة مشاركين، حيث ستقام افتتاحية هذه المنافسات في 19 نيسان/أبريل 2018 والتي تستغرق 6 أيام.

112