Android 11 بميزة تسجيل مقاطع فيديو أكبر من 4 جيجابايت

العالم-علوم وتكنولوجيا

ولحسن الحظ ، يبدو أن الأمور يمكن أن تتغير مع Android 11. وبالفعل ، لاحظت XDA-Developers إضافة التزام جديد في رمز AOSP. يتعلق التعديل الموصوف هناك بالتحديد برفع هذا القيد والذي سيتيح لـ Android “إنشاء ملفات بأكثر من 4 Go”.

قد يكون من الصعب للغاية تخيل ما يمثله 4 غيغابايت من الفيديو. لإعطاء درجة من الدقة ، تقوم دقيقة واحدة من التسجيل في 4K (30 إطارًا في الثانية) على Samsung Galaxy Note 10+ بإنشاء ملف بحجم 343.86 ميغابايت. يمكننا أن نستنتج أنه من الضروري التصوير لمدة 11.6 دقيقة في 4K للوصول إلى 4 جيجابايت.

يصل XDA-Developers إلى نتيجة مماثلة باستخدام Google Pixel 4. وببساطة شديدة ، فإن هذا التعديل للشفرة قد يجعل من الممكن تجاوز 12 دقيقة من تسجيل الفيديو في 4K.

يكشف الالتزام الذي تم اكتشافه بشكل خاص أنه خلال اختبار داخلي. كانت مساحة تخزين الهاتف ممتلئة بالكامل تقريبًا. أثناء تسجيل الفيديو. ومع ذلك ، فإننا نتخيل أنه سيتم تعيين حد آخر بواسطة Google. لتجنب المخاطر المحتملة من الأخطاء على تطبيق الكاميرا.

لتجنب المخاطر المحتملة للأخطاء على تطبيق الكاميرا لا يوجد ما يقال بكل تأكيد أن هذا التغيير في الكود سيتم تطبيقه بالفعل في إصدار من نظام تشغيل الهاتف المحمول. ومع ذلك ، فإنه لا يزال رهانًا آمنًا على أن تظهر هذه على Android 11.