كتاب الاتحاد

 تأملات محمد ثامر يوسف:
 اشارة ساطع راجي:
 جملة مفيدة عبد المنعم الاعسم:
 عيون مصرية رجائي فايد:
 اضاءات اسماعيل شاكر الرفاعي:
 نافذة الاسبوع عمران العبيدي:
 كلام في الرياضة سمير خليل:
محول العملات حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا

Apple Watch تساهم في إنقاذ حياة مراهقة أمريكية

العالم – العالم الرقمي

ووفقا لتقارير، كانت Deanna Recktenwald المقيمة في ولاية فلوريدا والتي تبلغ من العمر 18 عامًا في الكنيسة عندما نبهتها ساعة Apple Watch إلى حقيقة أن معدل ضربات القلب عندها قد بلغ 190 نبضة في الدقيقة، وهو بلا شك رقم مثير للقلق خاصة إذا كنت لا تفعل أي شيء. وفقا لوالدة Deanna، فقد قالت : "كان من المقلق أن الساعة كانت تخبرنا أن نطلب الرعاية الطبية. لم أكن أعرف حتى أن لديها القدرة على إعطائنا ذلك التنبيه".

بعد ذلك، قامت الوالدة بأخذ إبنتها إلى عيادة قريبة حيث أكد الموظفون هناك سرعة معدل ضربات القلب السريعة. ثم نقلت إلى غرفة الطوارئ حيث اكتشفت أنها تعاني من مرض مزمن في الكلي، حيث إتضح أن كليتيها تعمل فقط بنسبة 20٪ مما يعني أنها ستحتاج إلى عملية زرع في المستقبل.

وفي وقت لاحق، قامت Stacey بإرسال رسالة إلكترونية إلى Tim Cook، وهو الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تشكره فيها على ميزة ” Apple Watch ” المنقذة للحياة، وهي الرسالة التي رد عليها السيد Tim Cook قائلاً : ” أنا سعيد لسماع أن ابنتك بخير الآن. شكرا لنشر قصتها معنا “. هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن تنبيه Apple Watch للمستخدمين إلى المشاكل الصحية المحتملة، ولكن في الماضي رأينا أيضًا كيف استخدمها المستخدمون لطلب المساعدة عندما كانت هواتفهم ليست في متناول أيديهم.