اتحاد الكرة يؤكد اقامة مباراتي العراق أمام إيران والبحرين في موعدها

العالم – العراق

ومن المقرر ان يلتقي المنتخبان العراقي والايراني في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بملعب جذع النخلة في البصرة، فيما يتواجه العراق والبحرين في 19 من نفس الشهر وعلى الملعب ذاته.

وقال عضو المكتب الاعلام بالاتحاد العراقي حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ما أثير من انباء في وسائل اعلام عدة عن تلقي الاتحاد العراقي باللعبة لإشعار من الاتحاد الاسيوي يقترح فيها تأجيل لقائي منتخب العراق ونظيره الايراني في البصرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والاخيرة من المرحلة الاولى بتصفيات كأس العالم، ولقاء العراق والبحرين في الجولة الاولى من المرحلة الثانية، هي انباء لا أساس لها من الصحة، ولو كان الامر حقيقيا لاطلعنا وسائل الاعلام على ذلك".

وأضاف: "على العكس من ذلك، فأن الاتحاد العراقي تلقى اشعاراً من نظيره الاسيوي يحدد فيه مواعيد وتوقيتات وصول الطاقم التحكيمي لمباراة إيران والعراق اضافة لوصول مشرف المباراة ومقيم الحكام".

ويتصدر المنتخب العراقي فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات جامعا 7 نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب البحريني الذي حل بالمركز الثاني، يليه المنتخب الايراني بالمركز الثالث بـ 6 نقاط، وهونغ كونغ بالمركز الرابع ومن ثم كمبوديا بالمركز الاخير بنقطة لكل فريق.