العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم في اليمن

العالم –  العالم الاسلامي

 

وأكد مصدر عسكري استشهاد سبعة مواطنين بينهم خمسة أطفال وامرأة وإصابة خمسة آخرين في غارة لطيران العدوان على منزل بمنطقة المصاعبة في مديرية سحار بمحافظة صعدة .

واستشهد رجل وزوجه الحامل جراء غارة استهدفت منزلهما بمنطقة الأزقول في سحار ، فيما أصيب مواطن من أبناء مديرية رازح بنيران حرس الحدود السعودي .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في صعدة أيضاً أربع غارات على منطقة محضة بالقرب من المدينة و غارتين على وادي صبر بمديرية سحار و خمس غارات على مديرية شدا ، كما شن غارتين على منطقتي غمار وشعبان و ثلاث غارات على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية و ست غارات على الملاحيط والمنزالة والحصامة بمديرية الظاهر .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مديرية منبه ومنطقة الغور بمديرية غمر و المناطق الغربية من مديرية منبه الحدودية .

وذكر المصدر أن الطيران العدوان شن غارتين على تبة التلفزيون بالعاصمة صنعاء و ست غارات على منطقتي سبلة واليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف .

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا جامعة العلوم والتكنولوجيا بمديرية صالة في تعز بالمدفعية ما أدى إلى وقوع أضرار مادية .

وفي جيزان شن الطيران خمس غارات على جبل تويلق وقنبورة وجبل أحمد سلمان  ما ادى لاحداث اضرار كبيرة في ممتلكات  المواطنين

المصدر: سبأ