بالفيديو… ادانات رسمية للاعتداءات السعودية على المحتجين بمحافظة المهرة

العالم – خاص بالعالم 

ويعود التوتر الامني من جديد في محافظة المهرة شرق اليمن هذه المرة،  عقب استحداث القوات الغازية السعودية لنقاط امنية ورفضهم التوقف والانسحاب لمواقعهم السابقة وهو ما اثار حفيظة القبائل المهرية والتي ردت بعمليات عسكرية ضد تجمعات لجنود سعوديين ادت لسقوط جرحى في صفوفهم ..

وفي مقابلة مع عارف العامري امين عام جبهة التحرير  اكد ان :"ما يحدث الان من استحداث للنقاط الامنية داخل مملكة ال سعود هو لتمرير الانبوب النفطي الذي رفضه وسيرفضه كافة ابناء محافظة المهرة ".

الاحداث الاخيرة تاتي متزامنة مع رفض ابناء المهرة للتواجد السعودي من خلال تنظيمهم لاحتجاجات سلمية قوبلت بالقمع والاعتداء على المدنيين من قبل السلطات السعودية ادى ذلك لسقوط قتيل وجرح اخرين / الخارجية اليمنية وحركة انصار الله ادانوا ممارسات الاحتلال السعودي واكدوا وقوف الشعب اليمني الى جانب المهريين محذرين الاحتلال السعودي من مساعيه الرامية للسيطرة على المحافظة ..

وتاتي الاستحداثات والتوسعات العسكرية الجديدة  في محافظة المهرة في ظل محاولات فاشلة للقوات الغازية السعودية لمد انبوب نفطي لها من المحافظة حيث لايزال ذلك يقابل برفض شديد من ابناء المهرة الذين يرون في ذلك اعتداء على ارضهم ..  

 

التفاصيل في الفيديو المرفق….