بالفيديو …مقتل واصابة عشرات المرتزقة في معارك الساحل الغربي

العالم – خاص بالعالم 

المعارك لاتزال مستمرة في الساحل الغربي لليمن. عشرات القتلى والجرحى بصفوف مرتزقة العدوان السعودي سقطوا خلال عملية تقدم فاشلة لهم في منطقة الكوعي التابعة لمديرية الدريهمي واسفرت ايضا عن تدمير اثنى عشر الية عسكرية لهم. فيما تم تدمير آليتين للقوات الغازية بعبوات ناسفة ومقتل من كان على متنهن غربي التحيتا. ونفذت القوات المشتركة عملية مباغتة على مواقع المرتزقة جنوب شرق حيس ما ادى الى خسائر بصفوفهم. وهذه المعارك تفند ادعاء قوى العدوان بان العملياتها قد توقفت في الساحل الغربي.

عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي، اكد من الحديدة ان دول العدوان لا تكترث لحياة مرتزقتها وتزج بهم في معارك عبثية خاسرة، حيث سقط العشرات منهم في جبهة الساحل الغربي رغم إدعاء التهدئة. داعيا المرتزقة لان يراجعوا حساباتهم ويتذكروا بان السعودية قد استغلتهم في الماضي.

وفي تعز نفذت القوات المشتركة عملية هجومية على مواقع المرتزقة في بير باشا وسبق العملية تمشيط بالأسلحة المتوسطة ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة حجة شمال غربي اليمن، اكد المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، ان القوات المشتركة تمكنت من افشال تقدم واسع للمرتزقة في جبهة حيران ما اسفر عن تكبيدهم خسائر كبيرة. واكد سريع مقتل وإصابة اكثر من مئتين منهم بينهم قيادات، وتدمير أكثر من خمسة عشر مدرعة وآلية عسكرية مختلفة.

وفي داخل الاراضي السعودية تصدت القوات المشتركة لهجوم الجيش السعودي في نجران ودمرت اليتين عسكريتين لهم في صحراء الأجاشر، فيما قامت بقصف مدفعي على تجمعاتهم في موقعي مشعل والعرعره بجبل قيس.