تفاصيل أغرب جريمة مثيرة للاشمئزاز صدمت “الشارع الألماني” !

العالم – حوادث 

حيث أقدمت “امْرَأَة” على ارتكاب جريمة قتل لطفليها، واحتفظت بجثتهما داخل “الثلاجة” لفترة زمنية طويلة، قبل أن يفتضح أمرها ويتم القبض عليها.

و أكدت السلطات الأمنية، أن الأم أقدمت على قتل “طفليها” وحفظهما داخل الثلاجة.

وأضافت: أَنَّ صديق الأم الذي ساعد فِي الوصول إِلَى جثتي الطفلين، ربما تستر لفترة على الواقعة مقابل حصوله على رشوة جنسية من المتهمة.

كما وجهت شرطة الولاية اتهامات للرجل تتعلق بـ”كتمان” معلومات، وانتزاع مقابل “جنسي” بالابتزاز والإكراه من الأم وتهديدها بفضح أمرها فِي حَالِ عدم استجابتها.

وتعود وقائع الجريمة غير الإِنْسَانية إِلَى مطلع يناير الماضي، حيث أقدمت أمّ أربعينية فِي قرية صغيرة تعرف باسم بندوورف على التخلص من رضيعيها لأسْبَاب مجهولة، قبل أن تحفظ جثتيهما فِي مبرد الثلاجة.

وحارت الشرطة بشدة فِي الواقعة على إِثْر تلقيها بَلَاغاً من العائلة باختفاء الطفلين، واستغرقت أياماً فِي البحث عنهما أو عن أَيْ أثر يقود إليهما لكن دون جدوى، قبل أن يساعد صديق المتهمة ويتم كشف القصة برُمّتها.

وَأَشَارَ ممثل الادعاء العام بالولاية، كلاوس فيشمان، لصَحِيفَة “بيل” الألمانية، إِلَى تواصل التحقيقات مع صديق الأم، فيما رفض فِي بيان رسمي الإفصاح عن فحوى أو اتجاهات الاستجواب الجنائي.

120