تنبأ بسنوات عجاف في السعودية فتلقى حكماً قاسياً

العالم – خاص بالعالم

وغردت صحيفة الاستقلال: الناشطون استهجنوا تنكيل ولي العهد السعودي بالقامات العلمية وأصحاب الخبرات مؤكدين أن #عصام_الزامل وأمثاله مكانهم في أعلى قمة صناع القرار ورسم السياسات العامة للدولة لا أن تفنى أعمارهم بالزنازين الضيقة.

وغرد نحو الحرية: قبل 5 سنوات تنبأ #عصام_الزامل بالوضع الذي تعيشه #السعودية اليوم بقوله: (السنوات الخمس القادمة ستكون عجاف والقوة الشرائية ستنخفض 30%، وفروا فلوسكم قدر ماتستطيعون) ابن سلمان اعتقله، لأنه كان يُوعي الشعب ويكشف لهم الحقيقة، وابن سلمان ينزعج ممن يبحث عن مصلحة الشعب.

وغرد اسحاق الجيزاني: لايوجد شخصان يتفقان على أن الأستاذ #عصام- الزامل ارتكب خطأ ليعتقل ثم يحكم عليه بهذا الحكم القاسي. بل ربما لن تجد أي شخص يوافق على أن عصام الزامل ارتكب خطأ إلا ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والقاضي الذي أمره محمد بن سلمان بأن يصدر هذا الحكم.

وقال مهنا الحبيل: كان أمام النظام فرص مؤثرة بإطلاق المعتقلين وطمأنة القلوب المعذبة تحت قمعه ليحقق رسالة نسبية لصالحه رغم كل كوارثه لكنه يصر على طحن وجدان الشعب في حملات الأحكام الجائرة بعد الإعتقالات الظالمة الوطني المبدع #عصام_الزامل ضمن أولئك الضحايا الذين تكتظ بهم السجون.