رئيسي: جبهة المقاومة ركيزة اساسية لمكافحة الارهاب

العالم – ايران

وخلال لقائه اعضاء تجمع العلماء المسلمين في لبنان قال رئيسي، ان جبهة المقاومة وابناء الشعب اللبناني في حزب الله يُعتبرون احدى الركائز الاساسية لمكافحة الارهاب بالمنطقة.

واضافإنّ الكفاح منقطع النظير للجيش اللبناني وجبهة المقاومة في منطقة القلمون الغربية وتطهيرهما لهذه المنطقة من الإرهابيين التكفيريين يُعتبر احد أهم الحروب التي شنت ضد الإرهاب في المنطقة والتي نجحت نهاية الأمر في ابعاد شبح الارهاب عن لبنان وشعبه.

وتابع رئيسي بأنه يتوجب علي جميع دول العالم وخاصة الدول الغربية والاوروبية تكريم جبهة المقاومة وتكريم الشباب اللبنانيين والسوريين والعراقيين الذين بذلوا أرواحهم لمنع تأسيس موطن للارهابيين في المنطقة.

وأكّد أنه لو كان الدواعش نجحوا في خلق موطن لهم في المنطقة لكانوا قد تحولوا الي غدة سرطانية جديدة تصدّر الارهاب وتمثل تهديداً عالمياً.

وأوضح رئيسي بأنّ الكيان الصهيوني وبسبب طبيعته الارهابية كان راغباً جداً بتأسيس موطن لجماعة "داعش" لكي تتولد بؤرة ثانية للارهاب الحكومي وسط منطقتنا إلّا أنّ جبهة المقاومة تصدت لهذه المؤامرة و وأدتها.

وأعرب سادن الروضة الرضوية المقدسة عن أمله بأن تطال هذه النهاية الكيان الصهيوني ايضاً باعتباره البؤرة الاولي للارهاب في المنطقة.

يذكر أنّ آية الله ابراهيم رئيسي وصل لبنان قبل يومين للإجتماع بالشخصيات السياسية والدينية اللبنانية حيث التقى رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله و رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلي في لبنان عبد الأمير قبلان.

109-1