‘زم’ يفضح الجبير و’قناة الحقد’ التي أراد تمويلها !

وقال 'زم' خلال اعترافاته اليوم، ان السعودية والامارات عرضوا عليه أموالاً جيدة للعمل ضد ايران.

وأضاف "زم" انه قبل سفره الى العراق قدم له عادل الجبير عرضا عبر أحد أصدقائه في ماليزيا لافتتاح قناة تعمل ضد ايران، موضحا ان الامور وصلت الى حد تحضير لقاء مباشر مع الجبير.

تصريحات "زم" الذي أكد ان الوثوق بالدول أمر خاطئ خاصة الدول التي لا تتمتع بعلاقات حسنة مع إيران مثل فرنسا واميركا واسرائيل والسعودية، تؤكد ان هؤلاء بالاضافة الى الامارات تعبث بأمن الدول وتحاول ضربها من حيث لا تعلم، وفي حين تعمل فرنسا وامريكا لصالح الكيان الاسرائيلي فمن المؤسف ان تعمل دول عربية ومسلمة لصالح هذا الكيان أيضا، عبر ضرب ايران القطب الرئيس في محور المقاومة.

يذكر انه في 14 اكتوبر 2019 أعلن حرس الثورة الاسلامية إلقاء القبض على مدير قناة "آمد نيوز"على تليغرام المعادي للثورة والذي كان يعمل بتوجيه من المخابرات الفرنسية والأمريكية والإسرائيلية.

وتم الاعتقال بعد استدراج روح الله زم بعملية استخباراتية معقدة نجحت في اعتقاله، رغم ان هذا الشخص كان يخضع لمراقبة وحماية دائمية واسناد من العديد من المراكز الاستخباراتية.

يشار الى ان موقع "امد نيوز" معروف على صعيد نشره للاخبار الملفقة والمفبركة عن الجمهورية الاسلامية الايرانية، وكان مسؤولا عن تأجيج احداث العنف التي وقعت عام 2017 في ايران.