سخرية واسعة من ‘ابو منشار’ بعد ظهوره مرعوبا من حقنة ‘كورونا’

العالم – نبض السوشيال

فعلها بن سلمان، وكان من الاوائل الذين تلقوا لقاح كورونا في السعودية في بادرة لايبدو أي غرابة فيها، فالمساعي التي قام بها منذ ظهوره على المسرح السياسي في المملكة والتي رافقتها حملة اعتقالات لعدد من الامراء يشرح بما فيه الكفاية ظهوره وهو يتلقى اللقاح.

واذا ما بادرنا الى تناول ما يحمله هذه (المقدام) فاليمن ليس ببعيد عن ما تقترفه ايدي بن سلمان الذي درج على ركوب الموج تحت عنوان "الانسانية" إلا أن محطات مساره السياسي من الاعتقالات الى تصفية الصحيفي جمال خاسقجي وما تحمله يداه من دماء في اليمن من خلال قيادة بلاده لحالف العدوان وما ارتكبه من مجازر تظهر الوجه الحقيقي لهذا المارق.

مركز عين الانسانية للحقوق والتنمية كشف في تقرير له عن إستشهاد أكثر من 43 مدنيا منذ أن بدأ تحالف العدوان بقيادة السعودية عوانه على اليمن، موضحا أن عدد الشهداء بلغ 17042 شهيدا بينهم 3804 طفلا و2389 امرأة، بينما بلغ عدد الجرحى جرحى 26355 بينهم 4128 طفلا و 2801 امرأة.

وذكر التقرير أن عدد المنشآت المدمرة والمتضررة في البنية التحتية لليمن بلغ 9526 منشأة، بينها 15 مطارا و16 ميناء و 305 محطة ومولدات كهربائية و 545 شبكة ومحطة اتصال، مؤكدا أن تحالف العدوان على اليمن تعمد تدمير واستهداف 2181 خزان وشبكة مياه و 1974 منشأة حكومية و 4490 جسرا … الخ من تدمير للبنى التحتية واساليب الحياة والوجود لليمنيين في دليل واضح على اجرامهم المتجذر والذي يسري في دمائهم.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء أن ابن سلمان والذي يلقبوه بـ (أبو منشار) أكبر مجرمي التاريخ الحديث ويجب محاكمته على ما اقترفت يداه من جرائم وخاصة جريمته بحق الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي وجرائمه بحق الشعب اليمني.

الكاتب الفلسطيني، نظام المهداوي، تلقف الخبر ونشر صورة لـ "بن سلمان" على صفحته الشخصية على تويتر اثناء تلقيه اللقاح وعلق عليها بالقول "تنظر إلى إبرة اللقاح مضطرباً خائفاً مطمئناً ليس مهم. لكن هل تذكرت المنشار الذي قطع جثة مواطنك #جمال_خاشقجي، أو تذكرت حشرجات صوته وهو يختنق صارخاً: سأموت؟ الموت نفسه سيلاقيك يوما فلا سلام عليك وأنت حي ولا سلام عليك حين تبعث وقد خفت موازينك. #محمد_بن_سلمان #السعودية".

تغريدة الكاتب الفلسطيني لاقت تفاعلا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال "محمد فراج" معلقا على تلقي بن سلمان للقاح في تغريدة له "قاتل ومجرم يعاني أمراضاً نفسيه فعلي الرغم من كل هذه السلطة والنفوذ قد أفزعه وأصابة بالرعب مجرد قلم ولسان الشهيد #جمال_خاشقجي. ذلك هو المنشار القاطع إبن سلمان الصهيوني…..

وكتب "عربي التونسي" في تغريدة على حسابه الخاص "يلقى ما لقي شارون والله قادر على كل شيء".

ونشر حساب "محرز" تغريدة على حسابه الخاص جاء فيها "إن الله عدل فكما تدين تدان ولن يكون موته اقل شراسة من المرحوم جمال خاشقجي يوما ما تقفون عند كلامي هذا"

وكتب "سامي" في تغريدة على حسابه الخاص معلقا على نشر خبر تلقي "بن سلمان" للقاح كورونا قائلا "المجرم بن سلمان ان لم يمت بكورونا، سيموت على ايدي ابطال اليمن".

ورد "Hussein Saleh" في تغريدة له على احد المغرر بهم للدفاع عن سياسات ال سلول القتلة بالقول "اما المجرم ابو منشار محمد بن سلمان وقتله لأطفال اليمن كل يوم ماذا يسمى ؟؟؟ هل نسيت ماذا فعل بالخاشقجي ؟! ام انك تناسيت ، آل سعود مجرمين وسفاحين وقتلة بمساعدة من إسرائيل وأمريكا، آل سعود نهايتهم على أهل اليمن الشرفاء الابطال".

وكتب "حسن فاخوري" في تغريدة على حسابه الخاص "إنّ المجرم سفّاك الدماء #محمد_بن_سلمان سيُحشر يوم القيامة مغلولًا مذلولًا، ويقال له هذا سهمك من دم كل فلسطيني ويمني وعربي مظلوم".