شاهد بالفيديو.. خدعة تحالف العدوان السعودي بالحديدة!

العالم – اليمن

الغارات والمعارك لا تزال على اشدها في محافظة الحديدة رغم مزاعم تحالف العدوان السعودي بهدنة انسانية ووقف العمليات العسكرية.

سلسلة غارات شنها طيران العدوان على المحافظة مستهدفا المناطق السكنية في التحيتا والجبلية وكيلو 16 وحيس ما اسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى وتدمير الممتلكات والمباني.

ووسط تحليق مكثف لطيران العدوان، نفذت القوات الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات هجومية على جبهة الساحل الغربي ردا على الغارات السعودية.

مصدر عسكري افاد بأن القوات المشتركة نفذت عملية إغارة على مواقع المرتزقة في المتينة بالجبلية استمرت عدة ساعات سقط خلالها العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة ولاذ من تبقى منهم بالفرار. كما استهدفت آليتين للمرتزقة السودانيين بمديرية التحيتا ما ادى الى مصرع خمسة منهم.  

وهنا في قرية المنظر بالساحل الغربي مشاهد وزعها الإعلام الحربي لخسائر قوى العدوان ومرتزقته اثناء استهدافهم بعدد من القذائف ونصب كمين لهم.
 
ووثقت المشاهد جثث عدد من منهم لقوا مصارعهم أثناء المواجهة بعد تركها في ساحة المعركة وفرار من تبقى من المرتزقة.

ويواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية عملياتهم الهجومية على هذه الجبهة رغم الحديث عن هدنة غير معلنة تم التحذير منها. عضو المكتب السياسي لأنصارالله محمد البخيتي وفي تعليق على فيس بوك اعتبر الهدنة خدعة مكشوفة تهدف الى التمهيد لهجوم جديد على الحديدة. واستند بذلك على معلومات تفيد بمواصلة دول العدوان حشد مرتزقتها من الداخل والخارج وتهديد المجندين المحليين بقطع مرتباتهم إن لم يلتحقوا بجبهة الساحل.