شاهد: تفاصيل مجزرة العدوان السعودي في الحديدة اليمنية

العالم – اليمن

لم يأت العام الجديد بشيء جديد لليمنيين، فلم يمر منه يوم واحد حتى دشنت دول العدوان السعودي الاماراتي العام، باستهداف بوابة احدى صالات الاعراس المكتظة بالنساء، بسقوط عدد من القذائف على الصالة بمحافظة الحديدة غرب البلاد

الهجوم اسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى من الاطفال والرجال الذين كانوا متواجدين امام بوابة الصالة في انتظار خروج العروس.

اهالي الحي المستهدف عبروا عن ادانتهم الواسعة لهذه الجريمة النكراء والتي تكشف للأمم المتحدة والعالم بأسرة قبح وحقيقة نوايا العدوان خاصة فيما يخص الاتفاقات الدولية والانسانية التي يتحدث عنها في وسائله الاعلامية المفبركة للحقيقة

عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ادان جريمة استهداف صالة العرس بمحافظة الحديدة، معتبرا الجريمة أنها إرهابية متعمدة. ودعا الحوثي إلى تحقيق دولي عاجل في جريمة استهداف صالة العرس بمحافظة الحديدة وفي كل جرائم العدوان السعودي الأميركي في اليمن.

وقصف الأهداف المدنية مؤشر على استهتار تحالف العدوان ومرتزقته بحياة المدنيين. واستهداف مرتزقة العدوان للمدنيين في محافظة الحديدة او في غيرها من المدن اليمنية، ليس الأول وإنما هو مواصلة لسلسلة الجرائم التي يرتكبها العدوان منذ ست سنوات، مقابل صمت غير مبرر من المحافل الدولية.