شاهد: دفعة واحدة لثلاث عمليات هجومية تدك مواقع هامة سعودية

العالم- مراسلون

الهجوم الجوي وبحسب متحدث الجيش اليمني العميد يحي سريع اصاب اهدافه بدقة وتسبب في تدمير اجزاء واسعة من المواقع موقفا حركة الملاحة الجوية في المطارات.

وتاتي العمليات بعد ساعات من تحذير قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي للنظام السعودي بالمزيد من الضربات الموجعة حال استمر في عدوانه.

وفي جبهات الحدود صعدت قوات الجيش اليمني من عملياتها العسكرية مكبدة الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

مصدر عسكري اوضح ان القوات اليمنية تمكنت من السيطرة على أحد المواقع العسكرية في مجازة بجبهة عسير، كما لقي عدد كبير من المرتزقة مصارعهم خلال انكسار زحفهم شمال جبل النار في جيزان.

التصعيد العسكري للقوات اليمنية يأتي رداً على استمرار جرائم تحالف العدوان السعودي حيث استهدفت مدفعية العدوان مناطق آهلة بالسكان في مناطق حيدان وقطابر في صعدة، ادت لاستشهاد مواطن واصابة اخر، بالتزامن مع غارات للطيران على مناطق سحار وباقم الحدودية، كما شن الطيران ايضا غارات على مدينة عمران.

وافاد مراسل العالم في صنعاء خالد الصايدي، ان متابعين يرون ان الجيش اليمني استطاع ان يوجد وفي مرحلة صعبة توازناً استراتيجياً عسكرياً وانتقل من مرحلة الدفاع الى مرحلة الهجوم والتي تأتي تأكيدات ان لا سبيل لايقاف عملياته الهجومية الا بايقاف السعودية لعدوانها.