شاهد ..عقاقير وادوية مبتكرة سيتم إطلاقها بمعرض شنغهاي الدولي

العالم – خاص بالعالم

عقاقير وادوية مبتكرة تنوي شركات طبية إطلاقها في معرض الصين الدولي للاستيراد بشنغهاي لهذا العام اضافة لإطلاقه مجموعة من منتجات جديدة تتعلق بالروبوتات والسيارات ومعدات طبية. شركة تيرومو الطبية اليابانية حضرت للعرض أقصر إبرة لحقن الإنسولين في العالم يبلغ طولها ثلاثة ملليمترات وقطرها الخارجي 0.18 ملليمترا فقط.

وقال تشانغ لي ، مدير وحدة أعمال مرض السكري ، شركة Terumo الطبية :" تم تصميم الإبرة لتكون جيدة بقدر الإمكان بحيث سيختبر المريض إحساس قرصة بعوضة عند إعطاءه الحقنة".

شركة سانوفي الفرنسية الصينية ستعرض بدورها أحدث دواء يستخدم لعلاج التهاب الجلد التأتبي او ما يعرف بالأكزيما ويمكن لهذا الدواء التعامل مع اضطرابات المناعة العامة في جسم المريض.

وقال شو جون ، مدير التسويق في شركة سانوفي الصينية :"أدوية إلتهاب الجلد التأتبي الموجودة حاليًا في السوق تعمل فقط على الجلد وعلاج الحالة بشكل سطحي. لكن دوبيكسنت يمكنه التعامل مع الاضطرابات المناعية العامة بمستوى أكثر وأعمق " .

مجموعة كبيرة من المنتجات الذكية والأوتوماتيكية والمتطورة سيتم عرضها في الدورة الثانية من معرض الصين الدولي للاستيراد الذي يعد الأول من نوعه في العالم لجهة تاريخ التنمية التجارية الدولية. وتشارك في هذا المعرض الذي سينطلق من الخامس حتى العاشر من نوفمبر تشرين الثاني أكثر من ثلاثة آلاف شركة من أكثر من 150 دولة ومنطقة. ويتكون المعرض بأجنحته العديدة والمتنوعة على مساحة تزيد على 300 ألف متر مربع من ثلاثة أجزاء: المعرض الوطنى، ومعرض الأعمال، ومنتدى هونجتشياو الاقتصادي الدولي الثاني. يذكر ان الدورة الأولى من المعرض حققت صفقات بقيمة قاربت الستين مليار دولار أمريكي.

التفاصيل في الفيديو المرفق..