عبد الزهرة يكشف تاثير مباريات هونغ كونغ على تأهل العراق

العالم – العراق

وقال عبد الزهرة في حديث لقناة السومرية إن "الكل يعلم إني ابن نادي الزوراء ومثلته من الفئات العمرية ورجوعي الى النوارس امر طبيعي لكن ما حدث من ردود فعل حول حديثي مع الإعلامي حسين الطائي لم يكن عفوياً".

وأضاف أن "الزوراء فريق كبير ويمتلك أكبر قاعدة جماهيرية، حين قلت انه فريقي المفضل ليس معناه أني لا احب الشرطة، فإثبات الشيء لا ينفي ما عداه، بالعكس انا احب القيثارة كفريق وكإدارة وكجمهور وافتخر لأنني مثلت الفريقين".

وعن استعدادات اسود الرافدين في ظل الصعوبات بسبب جائحة كورونا، اكد قائد المنتخب الوطني، "نحن كلاعبي المنتخب الوطني نخوض تدريباتنا الفردية يومياً، فكل أربع او خمس لاعبين يتواجدون في ملعب واحد ويمارسون تدريباتهم ولدينا منهاج مع مدرب اللياقة ومدرب المنتخب الوطني والكادر المساعد".

وتابع "جميع اللاعبين يقومون بتصوير الفيديوهات اثناء خوض التدريبات، فالمدرب يحتاج لرؤيتهم بصورة طبيعية ونتمنى ان يكون هناك تجمع في الأيام القادمة ومبارياتنا المتبقية بالتصفيات صعبة ومباراة هونغ كونغ هي الأهم بالنسبة لنا".

وبين أن "الفوز على هونغ كونغ سيمنحنا التأهل بنسبة 80%، مع اقتراب موعد المباراة سنكون بجاهزية مثالية خاصة مع عودة التدريبات مع الأندية".