عمليات جيزان هي الأولى وسوف تتكرر في العمق السعودي وبشكل أكبر + فيديو

العالم – اليمن

وفي حوار مع قناة العالم الإخبارية لبرنامج "المشهد اليمني" أشار العميد عابد محمد الثور أن عملية جيزان أتت في العمق الاستراتيجي السعودي كما وثقها الإعلام الحربي، مؤكدا: نحن أمام مرحلة من مراحل تعاظم القدرة العسكرية وتنفيذ عمليات في العمق الاستراتيجي السعودي.

ولفت إلى أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تجاوزوا التحصينات السعودية التي تشبه تحصينات العدو الصهيوني في الجولان وأمام القنيطرة والمناطق المجاورة للبنان.

وصرح العميد الثور: نعلن للنظام السعودي أنها العملية الأخيرة للجيش واللجان الشعبية في جيزان السعودية هي الأولى وسوف تتكرر بالتأكيد في الداخل، وستكون أكبر.

وأضاف: أن يسقط 40 موقعا ووحدة عسكرية في زمن قياسي وفترة وجيزة ليس من السهل، حيث اتخذت قواتنا كل التدابير والإجراءات اللازمة ومعطيات المعركة والمعلومات الاستخباراتية الدقيقة مما أعطى القرار الصائب للقائد العسكري أن ينفذ هذه العملية بكل قوة.

وفي جانب آخر من اللقاء أشار إلى أن السعودية قد حولت العديد من مدنها الحدودية إلى ثكنة عسكرية، مشيرا إلى أن العملية الأخيرة للجيش واللجان الشعبية أوصلت رسالة للسعودية والعالم أن السعودية لا تستطيع المواجهة في المعركة البرية.

وخلص إلى القول إن السعودية ستعترف بحقيقة عمليات الجيش واللجان الشعبية داخل عمقها كما اعترفت سابقا بشأن الصواريخ اليمنية بعد إنكارها.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..