في العراق اخبار جديدة حول قرعة الحج … اليكم التفاصيل

العالم – العراق

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني، إنه "نظرا لورود طلبات من المواطنين بتمديد سنوات الفوز بقرعة الحج وسعيا من الهيئة لزيادة فرص فوز المواطنين بالذهاب الى بيت الله الحرام، قررت تمديد سنوات التقديم على القرعة ، لتكون للاعوام الخمسة المقبلة بدل من ثلاثة"، بحسب السومرية نيوز.

واضاف انه "بهذا القرار سيكون التقديم على القرعة الالكترونية لاعوام (2019-2020-2021-2022-2023) ، مما يساهم بزيادة فرصة المواطنين المتقدمين للفوز بمقاعد الحج المخصصة لهذه الاعوام".

واكد الكناني ان "المنافذ التي افتتحتها الهيئة في بغداد والمحافظات لازالت مستمرة بتسجيل الراغبين بالتقديم على قرعة الحج ولغاية يوم السبت 10/2/2018"، داعيا المواطنين الى "الاسراع بتسجيل اسمائهم".

وكان رئيس هيئة الحج والعمرة خالد العطية أعلن في وقت سابق، أن الهيئة ستجري قرعة الكترونية تكميلية لغير الفائزين بالقرعة الماضية التي تم إجرائها في عام 2016 لإكمال زيادة المقاعد التي حصل عليها العراق بموسم الحج الماضي.

وحددت الهيئة العليا للحج والعمرة، مؤخرا ، الأيام التي ستجري بها القرعة التكميلية لعام 2018 لكل محافظة من المسجلين على القرعة الأخيرة لعام 2016، موضحة أن القرعة ستجري لمدة أربعة أيام وستشمل جميع المحافظات عدا منطقة كردستان.

102-104