كاتب سعودي: يجب وضع فلسطين تحت وصاية عربية ونزع سلاح حماس!

العالم- الامارات

وقال الكاتب السعودي المثير للجدل في تغريدة : (فلسطين يجب أن توضع تحت وصاية قوات عربية مشتركة ، ونزع سلاح حركة حماس)، وأضاف (لايمكن ان يكون مصير الفلسطينيين الأبرياء مرتبط بمغامرات حماس الإرهابية). حسب قوله.

واثارت تغريدة الكاتب السعودي سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورد المغرد العماني (أبو شهاب) على هذيان الكاتب الزعتر قائلاً له (حماس حاميه ماتبقى من الشرف والكرامة العربية و المسجد الأقصى من المحتلين، يفترض تدعمهم ولو باضعف الإيمان، الله يهديك ويعينك بس)

واكتفى الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، بإدانة ما قال إنها (إجراءات إسرائيلية) في القدس المحتلة، وما تقوم به إسرائيل من (أعمال عنف) في محيط المسجد الأقصى، مؤكدا وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه المشروعة.

وكان مغردون سعوديون أطلقوا هاشتاج حمل وسم فلسطين ليست قضيتي الامر الذي أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما انبرى الذباب السعودي في مهاجمة الفلسطينيين.

المغردون سعوديون قالوا إن من أطلق حملة “فلسطين ليست قضيتي” هم من أسموهم بـ”الوطنجيين الجدد” المتعصبون للسعودية والقومية السعودية ضد قضايا الأمة الإسلامية والعربية.