ماذا تفعل ليندسي لوهان على طائرة محمد بن سلمان؟

العالم – السعودية

جاء ذلك في موقع "PageSix"، الذي تديره صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية العريقة في تقرير حصري استند فيه على مصادر مطلعة على تلك العلاقة بين النجمة الأمريكية وولي العهد السعودي.

وذكر الموقع أنه "خلال محاولته التقصي من تلك الإشاعات، اعترفت مصادر في الدائرة الداخلية لـ"لوهان" بأنها و"بن سلمان" يعرفان بعضهما البعض".

وأكد مندوب عن "لوهان" لـ"Page Six"، أن النجمة الأمريكية وولي العهد السعودي التقيا مرة واحدة منذ حوالي عام في سباق الجائرة الكبري "فورمولا وان"، فيما نفى المندوب أن يكون بن سلمان، منحها (لوهان) بطاقة ائتمان.

وفي كلتا الحالتين، وفقا للموقع الأمريكي، فإن أصدقاء "لوهان" الذين يقولون إنهم اطلعوا على رسائل نصية متبادلة بينها وبين ولي العهد، يتفاخرون بما يدعون أنها صداقة جديدة، فيما وصف مندوب "لوهان" ما جاء في هذا الصدد بـ"الأكاذيب".

وبينما يبدو من غير المرجح أن يكون هناك علاقة ثنائية بين بطلة Herbie: Fully Loaded (لوهان)، والاستبدادي الشرير (محمد بن سلمان)، علمت "PageSix" من مصادر قريبة الصلة بـ"لوهان" التي كانت تقيم بشكل جزئي في دبي على مدار العامين الماضيين، أنه ليس بالأمر الغريب لممثلة يطلق حولها شائعات أن يتم مغازلتها من قبل شخصيات شرق أوسطية رفيعة.

وقال أحد المقربين من "لوهان": "إنهم مجنونون بها في الشرق الأوسط"، صديق لـ"لوهان" أشار أيضا إلى أن تلك العلاقة كانت قبل القتل الوحشي لـ"خاشقجي"، كاتب "واشنطن بوست" الأمريكية، داخل سفارة بلاده في إسطنبول في تركيا مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، عندما كان يوصف "بن سلمان" التي تولي ولاية العهد في 2017، بأنه قوة تحديث في السعودية، وأنه سوف يدفع من أجل حقوق المرأة، وأشياء أخرى.

وكانت آخر علاقة عاطفية لـ"لوهان" -التي قالت إنها أرادت تصوير فيلم بالسعودية بطاقم نسائي كامل تحت عنوان "Frame" أو "إطار" يسلط الضوء على الثقافة السعودية- مع رجل الأعمال الروسي "إيجور تاراباسوف"، وانفصلا في عام 2016 وقبل ذلك كانت مرتبطة بـ"فيكرام شاتوال"، وهو أمريكي صاحب سلسلة فنادق وممثل أيضا.