مجلس تأبين بدمشق وفاء لدماء القائدين الشهيدين وتأييدا للرد الايراني

العالم – تقارير

وفاء لدماء الشهداء القادة ورفاقهما والذين ارتقوا دفاعا عن الامة، كانت الوقفة التأبينية وتلقي التهاني بالرد الايراني والتي نظمنت في حي الامام زين العابدين في دمشق بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والعلماء وحضور لافت للاهالي.

وقال عضو مجلس الشعب السوري نبيل طعمة لقناة العالم: الرد حقيقي وواقعي ومؤلم وكسر تلك الشوكة والهيبة التي يتحدث بها الرعناء وعلى راسهم ترامب، هذا الرد قرأناه في سوريا..

الاوفياء لدماء الشهداء ونهج المقاومة في دمشق تهافتوا للحضور، حيث ارتفعت في المكان صور الشهيدين مع تأكيد على متابعة مسيرة الشهداء ونهجهم.

وقال عضو مجلس الشعب السوري عباس صندوق لقناة العالم: سيد شهداء محور المقاومة، لقد كان له دور كبير، كان سباقا في الدفاع عن الحق، يسعى في كل مجالات حياته لأن يكون مع الحق دائما، لذلك نحن نعتبره انه نال ما اراد ونرجو ان يكون دورنا معه في اذن الله.

وكما في العديد من المناطق السورية الموقف يتجدد في رسائل الوفاء لطهران عبر الحشود التي اكدت ان راية الجهاد سيحملها من بقي ينتظر في كل الساحات والجبهات، وان مرحلة ما بعد سليماني والمهندس هي مواصلة المسير بصلابة حتى النصر النهائي ببركة دماء الشهداء.

للمزيد من التفاصيل تابعوا الفيديو المرفق..