محافظ كربلاء يعلن عن ملعب جديد بمساحة 7 دوانم

العالم – العراق

وذكر الخطابي في بيان اليوم، (2 آب 2019)، بانه "سيخصص قطعة ارض بمساحة 7 دوانم مجاورة لملعب كربلاء الدولي، لتكون اضافة جديدة الى المنشآت الرياضية في المحافظة والتي ستكون ملعبا مجاورا الى ملعب كربلاء الدولي".

وأوضح ان الملعب "سيكون متعدد الاستخدامات كالتدريب واستقبال الوفود الرياضية وغيرها من الاستخدامات بما تقتضي الحاجة له خلال البطولات الدولية التي ستجري في المستقبل".

وأضاف ان هذا الملعب "سيكون بدعم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم(FIFA) بعد النجاح الذي حققه حفل افتتاح بطولة غرب اسيا وبمراقبة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي اوضح هذا النجاح خلال الاتصال مع الاتحاد العراقي لكرة القدم ومع ممثل الاتحاد العراقي لكرة القدم في كربلاء المقدسة يحيى كريم مشيرا الى ان هذا النجاح جاء من خلال نتيجة الوعي الكامل والانضباط المسؤول للجماهير العراقية عموما والكربلائية خصوصا من خلال التشجيع النظيف وعدم الاخلال بالامن وكذلك التنظيم العال للبطولة كتهيئة الطرق والملعب ايضا".

وختم البيان بالقول ان "المحافظ قدم شكره وتقديره للجماهير الواعية التي كانت الاداة الرئيسية للنجاح الكبير الذي تحقق والذي سيتحقق لاحقا، داعيا اياهم الحضور المكثف لمؤازرة الفريق العراقي في مباراته مع الفريق الفلسطيني".