منظومة غيرتقليدية تحرق ٱليات ومدرعات الجيش السعودي في جيزان!

العالم – نبض السوشيال

وسخر المغردون من هروب قوات الجيش السعودي في هذه العملية، مشيرين الى أن قوات الجيش واللجان قامت بحرق الاليات والمدرات السعودية بالولاعات، حيث وصف بعض المغردين الولاعة بـ"منظومة" تحرق الاليات والمدرعات السعودية.

وكتب احد المغردين: "هل كان يعرف الشخص الذي اخترع الولاعة انها ستحرق دبابات ومدرعات امريكية".

كما اشار مغرد أخر ان الولاعة ثمنها نصف دولار تحرق الآليات السعودية التي يصل ثمنها اكثر من مليون دولار.

وأكد المغردون انه لايمكن وصف المشاهد التي بثها الإعلام الحربي للعملية العسكرية الكبرى لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جيزان، مشيرين الى انه ما حدث يفوق الوصف.

ونشر بعض النشطاء خريطة توضح المناطق التي تم السيطرة عليها خلال العملية الواسعة في محور جيزان والتي تبلغ مساحتها اكثر من 150كيلو متر مربع.

وكتب أحد المغردين ان عملية جيزان الواسعة، كافية ليس فقط لعزل محمد بن سلمان وزير الدفاع الفاشل، بل وتقديمه لمحاكمة عسكرية عاجلة،

وأكد النشطاء أن عملية جيزان، تعد عملية استراتيجية ميدانية برية ومن أوسع العلميات البرية التي نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية منذ بداية العدوان الى اليوم بل هي من اشد وافتك العمليات.

وقال المغردون إن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليمنييون يمرغون في الوحل انوف جيش آل سعود عملاء امريكا واسرائيل، في محور جيزان، ويكبدونهم عشرات القتلى والجرحى والاسرى، ويغتنمون كميات ضخمة من الاسلحة المتنوعة والذخائر، ويحرقون عشرات الآليات العسكرية الحديثة دبابات ومدرعات الاطقم العسكرية.

واشار النشطاء أن طريقة واسلوب والتكتيك الذي اتبعة الجيش واللجان الشعبية في اقتحام المواقع السعودية جعل الجيش السعودي والسوداني والمرتزقة ينسى الطرق الجيدة للهروب، رغم تمركزة ومعرفتة بالمنطقة لسنوات.