ميسي ينقذ برشلونة من فالنسيا..والإصابة تهدد مشاركته ضد ريال

العالم-اوروبا

وأهدر فريق برشلونة نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإسباني "الليغا" بتعادله الصعب مع ضيفه فالنسيا 2-2، اليوم السبت، في الجولة الـ22 من المسابقة.

تقدم الضيوف بهدف سجله كيفين غاميرو في (د.24) وأضاف دانييل باريخو الهدف الثاني في (د.32 من ركلة جزاء)، لكن ليونيل ميسي قلص الفارق بتسجيله الهدف الأول لبرشلونة في (د.39 من ركلة جزاء) قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في (د.64).

وبهذا التعادل، حصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة، مقابل 30 نقطة لفالنسيا في المركز السابع.

وكشف الصحفي الكتالوني الشهير بإذاعة "راك 1"، جيرارد روميرو، حقيقة إصابة ليونيل ميسي، قائد برشلونة خلال مباراة الفريق اليوم أمام فالنسيا.

وكانت إذاعة "راديو كتالونيا" قد أكدت على إصابة اللاعب الأرجنتيني في الفخذ الأيمن وقد يغيب عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد في كامب نو بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء.

ولكن الصحفي أكد أن "من خلال مصادره في نادي برشلونة هناك تأكيد على عدم خضوع ميسي، لأي فحوصات طبية غداً الأحد مثلما أشار المدرب إرنستو فالفيردي، قبل قليل في تصريحات صحفية".

وأكد روميرو أن "الأطباء مطمئنون من حالة القائد وظهر بصورة أفضل بعد نهاية المباراة لا تستدعي أي اختبارات طبية".

ومن المتوقع بحسب الصحفي، ان يحصل ميسي على راحة سلبية لمدة 24 ساعة ومن المنتظر أن يجري فحوصات سريعة يوم الأثنين لكن التقارير كلها إيجابية حول الإصابة.