وزير النفط اليمني يتفقد مديرية الجوبة المحررة في مأرب

العالم – اليمن

وأوضح وزير النفط أن الزيارة تهدف للاطلاع على الوضع المعيشي للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم من المشتقات النفطية من الديزل والبنزين والغاز، للتخفيف من معاناتهم نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي وفقاً لتوجيهات السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، لتفقد الأوضاع في المديرية التي تم تحريرها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية مؤخراً من قوى الاحتلال.

وأكد تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لأبناء المديرية، نتيجة تعمد قوى العدوان في المناطق المحتلة، على إخضاع المواطنين وإذلالهم، مبيناً أن وزارة النفط ستعمل على توفير المشتقات النفطية باعتبارها من المواد الأساسية واللازمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي شهدتها المديرية بسبب الاحتلال.

وأشاد وزير النفط بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ووقوف أبناء مديرية الجوبة إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في تحرير المديرية وتطهيرها من دنس الاحتلال والمرتزقة.

وكان مشايخ ووجهاء المديرية، نوهوا بزيارة قيادة وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز وحرصها على تلبية احتياجات أبناء المديرية من المشتقات النفطية.

من جانبه قال نائب مدير شركة الغاز القديمي "كلفنا فريقا الأسبوع الماضي للعمل على توفير الغاز في الجوبة والعبدية وماهلية وحريب وعسيلان.

وأوضح أنه سيتم العمل على معالجة وصيانة محطة تعبئة الغاز بمديرية الجوبة وتوفير الكميات بحسب الإمكانيات المتاحة، داعياً المغرر بهم في الطرف الآخر للعودة إلى رشدهم والعودة إلى قراهم فهم إخوتنا.